فهرس المؤلفين

ا

  • البقمي، خالد عائش ردعان ربط النظرية التربوية الإسلامية بنظريات الإرشاد [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 325-360]
  • التمران، عمر سعد عمر الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات ومعلماتها في ضوء متطلبات رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 199-218]
  • الثبيتــــــــــي، محمد بن عثمـــــــان القيادة التشارکية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمدينة تبوک [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 295-321]
  • الحربي، بدر بن هديبان هلال فاعلية برنامج قائم على خرائط التفکير في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 143-172]
  • الزهراني، سهام مهدي مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
  • الشافعي، جيهان أحمد مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
  • الشهري، علي محمد محي العلاقة بين وجهة الضبط وهوية الذات لدى عينة من نزلاء الإصلاحية بمحافظة جدة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 175-196]
  • الصياد، وليد عاطف فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 221-256]
  • الليل، محمد جعفر جمل العلاقة بين وجهة الضبط وهوية الذات لدى عينة من نزلاء الإصلاحية بمحافظة جدة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 175-196]
  • الهندي، إيمان بنت خليل عبد الستار القيادة التشارکية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمدينة تبوک [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 295-321]

خ

  • خليل، إبراهيم بن الحسين الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات ومعلماتها في ضوء متطلبات رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 199-218]

س

  • سلطان، صفاء عبد العزيز محمد برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]

ع

  • عيسى، جلال جابرمحمد فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 221-256]

م

  • محمد، شيريهان سيد برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]
  • محمد، کمال طاهر موسى کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 23-67]

ه

  • هلالى، هدى محمد محمود برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]